fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

عزيزتي: لا تتجاهلي هذه الاعراض بعد الجماع!

التاريخ : 01-10-2019 11:33:23 | المشاهدات 975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

سيدتي ، هل تعانين من اعراض غير طبيعية بعد الجماع مباشرة؟ هل تشعرين بالم أو انزعاج أو عدم راحة. أخبرينا إذا كان هذا يبدو مألوفًا لك.

 

إذا كنت تشعرين بالغثيان بعد الجماع ، فمن المهم ألا تهملي الاعراض. وذلك لأن الشعور بالغثيان قد يكون أحد أعراض حالة طبية غير معروفة. وهنا بعض من الأسباب:

 

اضطراب النفور الجنسي

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يفقدون الاهتمام في الجماع والأنشطة الجنسية. قد تكون الاعراض الغريبة طريقة جسمك لإخبارك أنك غير مرتاحة تمامًا لأي شيء حدث للتو. إذا كنت تشكين بأنك تعانين من اضطراب كره جنسي - بسبب خوف أو تجربة جنسية قاسية سابقة - فمن المهم أن تطلبي المساعدة. يمكنك اختيار الذهاب للعلاج أو استشارة طبيب فيزيائي إذا استمرت الأعراض.

 

التهاب بطانة الرحم

إذا كنت تعانين من ألم شديد بالإضافة إلى الغثيان بعد ممارسة الجنس ، فقد ترغبين في فحص بطانة الرحم. إنها حالة طبية مؤلمة حيث تنمو أجزاء من الأنسجة التي تبطن الرحم (أعضاء بطانة الرحم) على أعضاء الحوض الأخرى. يمكن أن يسبب الجنس غثيانًا إذا ضغط على الأنسجة التي تنمو خارج الرحم.

الكثير من النساء اللاتي يعانين من التهاب بطانة الرحم يمكن أن يصيبهن بالغثيان إذا كان الجنس مؤلماً. ونحن ننصح بشدة استشارة طبيب أمراض النساء.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler