fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

هؤلاء الأشخاص يتمتعون بأفضل حياة جنسية: دراسة

التاريخ : 01-10-2019 11:38:46 | المشاهدات 12825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

من المهم أن يكون لديك حياة جنسية صحية ، الشيء الوحيد الذي يريده أي شخص هو أن تكون جيدًا في السرير. نعم، الجنس السيئ قد يقتل أجمل قصة حب.

 

ولكن المهارة في السرير تعتمد على الكثير من العوامل. إذا كنت تعتقد أنها مجرد رغبة جنسية، فكر مرة أخرى. في أكثر الأحيان ، تتضمن الرغبة الجنسية لكلا الجنسين بعض التحضير والكيمياء ، والتي تستغرق بعض الوقت ولا تحدث من تلقاء نفسها (إلا إذا كان لديك هرمونات مستعرة).

 

تشير الدراسات إلى أن هناك بعض السمات في شخصيتك التي يمكن أن تجعلك في الحقيقة أفضل أداء في السرير، تمامًا كما تعمل بعض السمات لتحسين حياتك الاجتماعية أثناء تكوين الأصدقاء أو العثور على شريك محتمل.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler