fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

إضراب لمعلمي المدارس في كندا اعتبارا من الإثنين المقبل

التاريخ : 05-10-2019 10:28:38 | المشاهدات 6150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هددت مجالس مدارس تورنتو وبييل و يورك في كندا، بإغلاق المدارس حال استمرار إضراب CUPE الوشيك يوم الاثنين المقبل، على ما أعلنت وسائل إعلام كندية باللغة العربية.

وأكدت مجالس ادارة المدارس في تورنتو بييل و يورك وCatholic Peel-Dufferin ّ انه إذا تعذر التوصل إلى اتفاق جديد بين الاتحاد الكندي للعاملين في القطاع العام والحكومة الإقليمية ، فسوف يبدا الآلاف من موظفي الدعم المدرسي الاضراب عن العمل ابتداء من يوم الاثنين.

و يتفق مجالس ادارة المدارس على ضرورة اغلاق المدارس في حالة اضراب العاملين لانه لا يمكن ضمان سلامة الطلاب، وطلبوا من الاهالي عدم إرسال أطفالهم إلى المدرسة ابتداء من الاثنين الأسبوع المقبل.

وقد أشار مجلس مدرسة مقاطعة يورك إلى مخاوف تتعلق بالسلامة وعدم القدرة على تغطية العمل الذي يقوم به الموظفون المضربون. واعلنوا انه سيتم إغلاق المدارس في منطقة York أمام الطلاب في حالة استمرار الإضراب الكامل ، بما يشمل قبل وبعد المدرسة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler