fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

9 قتلى وجرحى في إطلاق نار بناد ليلي بـ "كانساس" الأمريكية

التاريخ : 06-10-2019 11:38:41 | المشاهدات 2025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 قتل 4 أشخاص وأصيب 5 آخرين بجروح، الأحد، في إطلاق نار بناد ليلي بمدينة "كانساس" الأمريكية.وأكدت إدارة شرطة المدينة "كانساس سيتي"، عبر حسابها على موقع "توتير"، مقتل 4 أشخاص من أصل 9 أصيبوا بطلقات نارية في هجوم على ناد ليلي، بحسب شبكة "CNN".

ووقع إطلاق النار حوالي الساعة 01: 30 فجرًا بالتوقيت المحلي، بحسب المصدر ذاته.وأوضحت الشرطة إن "المشتبه به مازال طليقًا".

وتكررت في الآونة حوادث إطلاق النار داخل الولايات المتحدة.وفي مطلع سبتمبر الجاري، أسفر إطلاق نار عشوائي بولاية تكساس جنوبي البلاد، عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 21 آخرين.ووقع الحادث قرب مركز للتسوق يقع بين مدينتي ميدلاند وأوديسا التابعتين لولاية تكساس.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler