fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الى متى يا اتحاد مع فيتال..!!!

التاريخ : 06-10-2019 12:03:20 | المشاهدات 8550 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بالامس شاهدنا الاداء الواهن من منتخبنا في مباراة ودية ضد منتخب سنغافورة. من جانبي اخالف المعلق رؤوف خليف بمقولته الشهيرة واقول في تلك المباراة لم نشاهد جديد يذكر بل شاهدنا قديم يعاد. منتخب ضعيف ممل جدا في اسلوب اللعب وغير قادر على صنع جملة تكتيكية واحدة خلال 90 دقيقة. منتخب يعتمد فقط على لعب الكرة الى الاطراف (وهمه يدبروا حالهم) والهجمات المرتدة (وايضا بالاعتماد على مهارات لاعبي الاطراف). اسلوب المنتخب بات واضحا جدا واي مدير فني يمتلك رؤية قليلة يمكنه ادراك ذلك مما يسهل مهمة الخصوم.

السؤال الان، اين رئيس الاتحاد واعضاء الاتحاد الموقر عن هذه المهزلة؟ الا يعقل ان احدا منهم يمتلك شيئا من الجرأة للحديث في هذا الموضوع ونقل رأي الاغلبية الساحقة من شارعنا الكروي واتخاذ قرار بانهاء عقد فيتال؟ ندرك جميعا ان الشرط الجزائي هو السر الاعظم المخفي في (طولة البال) الموجودة لكن هل نصبر على ذلك ونضحي بمنتخب يمتلك جيل ذهبي من اللاعبي قد لا يتكرر قريبا (والله اعلم)؟ منتخب لم يصنع اي هدف من جملة تكتيكية خلال مبارياته الرسمية (معظم الاهداف من كرات ثابتة وهجمات مرتدة بمهارة لاعب فقط). منتخب جعلنا مع مدربه نشتاق حتى للكرات العرضية التقليدية من الظهيرين!!

 

صراحة اكتب وفي قلبي حرقة ومرارة على حال المنتخب ومن الان اقولها حتى لو فزنا على الكويت فسيكون الفوز فقط بسبب الجمهور. حتى لو صنعنا عشرات الجمل التكتيكية في تلك المباراة اقولها من الان (اللي طبع طبع واللي ربع ربع) وفيتال اقل بكثير من مستوى اسم منتخب الاردن.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler