fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

الأردن.. الإعدام لمصري قتل زوج عشيقته

التاريخ : 09-10-2019 09:30:31 | المشاهدات 750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

صادقت محكمة التمييز الأردنية على قرار لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بإعدام عامل مصري قتل زوج عشيقته بالاتفاق معها، كما قضت بسجن الزوجة مع الأشغال المؤقتة مدة 15 عاما.

وأكد الحكم في القضية، التي تعود أحداثها إلى عام 2016، على قيام المتهم وهو عامل مصري (23 عاما) بالتعرف على المتهمة (39 عاما) قبل ارتكاب الجريمة بعام واحد، كما تعرف زوجها المغدور على المتهم وأصبحا صديقين مقربين.

ونشأت بين المتهم والمتهمة (زوجة المجني عليه) علاقة غرامية دون علم زوجها، وأخذت تشكو له سوء معاملة زوجها لها، فعرض عليها فكرة قتله، وأخذا يفكران بطريقة للتخلص منه من أجل أن يتزوجا ويعيشا معا في مصر، وطلب منها ثمن مسدس لشرائه ليتمكن من تنفيذ الجريمة فأعطته 300 دينار، فاشترى المسدس وشريحتي هاتف لكليهما حتى يتبادلان الاتصالات والتنسيق لإتمام الجريمة.

ولاحقا، اتصل المتهم بالمغدور وطلب لقاءه، وعقب اللقاء أطلق عليه النار وأصابه في رأسه، ما أدى إلى وفاته.

وبعد ذلك، فتحت قوات الأمن تحقيقا في الحادثة وألقت القبض على الجاني، ليصدر بحقه مؤخرا حكم بالإعدام.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler