fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

الى فاضل باشا الحمود .. لماذا لم تعقد مؤتمر للأسرة الاعلامية حتى الان ؟!

التاريخ : 09-10-2019 09:33:32 | المشاهدات 12150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

منذ صدور الارادة الملكية السامية بتعيين اللواء فاضل الحمود مديراً للامن العام بتاريخ 26/2/2018  ، عقد اللواء الحمود العزم على الارتقاء بالعمل الشرطي والامني والاداري في المديرية من خلال تحديث الخطط والاستراتيجيات واجراء التنقلات الهامة والضرورية حيث كان الهدف من التنقلات وضع الرجل المناسب في المكان المناسب لتحقيق الانسجام والتنسيق في العمل بين مختلف الادارت والمديريات والمراكز .
 
لا احد يستطيع انكار البصمات الراسخة والخطوات الجريئة للواء الحمود فكيف ينكر ذلك ، وهو ابن الامن العام بدء مشواره في العمل الشرطي ضابطاً برتبة ملازم ثاني وتدرج في الرتب والمناصب والمواقع حتى وصل الى منصب مدير الامن العام برتبة لواء ركن.
 
ولكن ومع كل الانجاز والتغيير والتطوير والتحديث وعلى الرغم من وجود ادارة اعلام امني نشطة وفعالة تقوم بارسال  كافة الاخبار الخاصة بالانجازات والاجراءات الامنية وانشطة الجهاز ومديره لوسائل الاعلام المختلفة،  الا انه يؤخذ على اللواء الحمود بانه ومنذ تعيينه مديراً للامن العام ولغاية اليوم لم يعقد مؤتمر صحفي لاطلاع الصحفيين على جملة من الانجازات والاجابة على استفساراتهم واسألتهم ومداخلاتهم الكثيرة والمتنوعة .
 
ويبقى السؤال متى سيقوم اللواء الفاضل فاضل باشا الحمود بعقد مؤتمر للاسرة الاعلامية وتدعى له كافة وسائل الاعلام  المحلية والعربية والعالمية المختلفة  ؟



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler