fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

التعديل الوزاري قبل دورة "الامّة" العادية.. أسماء

التاريخ : 21-10-2019 02:15:02 | المشاهدات 14250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

رجحت مصادر مقربة من الدوار الربع ان التعديل المزمع اجراؤه سيكون قبل انعقاد الدورة العادية الاخيرة لمجلس الامة.

وقالت المصادر  ان التعديل يشمل من 8 إلى 10 وزراء، ويطال التعديل عدد من الوزراء عرف منهم وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة والنقل انمار الخصاونة وعدد من أعضاء الطاقم الاقتصادي للحكومة، إضافة إلى فصل وزارتي التربية والتعليم عن التعليم العالي وكذلك فصل وزارة الزراعة عن وزارة البيئة والثقافة عن الشباب والرياضة.

نائب مخضرم قال ان الحديث في اروقة رئاسة الوزراء بإن نائب رئيس الوزراء رئيس الفريق الاقتصادي الدكتور رجائي المعشر، اول الخارجين من الحكومة، لكثرة خلافاته مع الوزراء والطاقم الاقتصادي تحديدا، إضافة إلى عدم قدرته على القيام بمهمة إنعاش الاقتصاد، كما كان مأمول منه، مع احتمال تعيينه عينا في مجلس الاعيان.

وقالت أن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور وليد المعاني سيتم استبعاده بعد اخفاقه من ملف "اضراب المعلمين".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler