fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الحباشنة يحذر من رفع أسعار الخبز والماء

التاريخ : 23-10-2019 11:19:04 | المشاهدات 27750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حذر النائب الدكتور صداح الحباشنة الحكومة من الرضوخ لضغوط صندوق النقد الدولي برفع أسعار الماء والكهرباء والخبز، نظرا للتداعيات الخطيرة لمثل هذه القرارات على أمن الوطن.
 
وقال الحباشنة إن الحكومة رفعت أسعار الكهرباء من خلال بند فرق أسعار المحروقات وكذلك المياه بدون اعلان، مشيرا إلى أن قيمة الفواتير ارتفعت بشكل كبير منذ بداية العام الحالي ولا يمكن للمواطن تحمّل أكثر من ذلك.
 
وأضاف إن الحلول لضبط العجز في الموازنة موجودة من خلال الغاء الهيئات المستقلة وتقنين عدد الهيئات الدبلوماسية ومحاسبة الفاسدين واستعادة الاموال المنهوبة بدل الذهاب إلى جيوب المواطنين.
 
ودعا الحكومة للاعتبار مما يجري في لبنان من ثورة ضد الحكومة و السياسيين والفاسدين، والمحافظة على ما تبقى في هذا الوطن، حيث أن المواطن لم يعد لديه خيارات ولا يستطيع التحمل، وقد "طفح الكيل لديه".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler