fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

«النشامى» بالمركز 98 عالمياً

التاريخ : 24-10-2019 11:49:44 | المشاهدات 17250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 احتل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المركز 98 عالميا، في التصنيف الشهري الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وجاء هذا المركز للمنتخب بعد خوض مباراتين بالتصفيات الاسيوية المزدوجة، حيث تعادل مع منتخب الكويت وفاز على منتخب نيبال، ليحافظ على ترتيبه العالمي الذي احتله الشهر الماضي.

اما على الصعيد الآسيوي، فجاء المنتخب الوطني بالمركز 16 آسيويا.

وواصلت بلجيكا احتلال صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الصادر اليوم الخميس، والذي شهد تغييرات في المراكز العشرة الأولى، بينما تراجع المغرب 3 مراتب ليحتل المركز الـ42.

وتحافظ بلجيكا على صدارة التصنيف بألف و755 نقطة تليها فرنسا بألف و726 نقطة ثم البرازيل بألف و715 وإنجلترا بألف و651.

وانتزعت أوروجواي المركز الخامس من البرتغال التي تراجعت للمرتبة السادسة تليها كرواتيا التي ارتقت للمرتبة السابعة محل إسبانيا التي تراجعت للمركز الثامن.

وصعدت الأرجنتين للمركز التاسع الذي انتزعته من كولومبيا بعدما تراجعت الأخيرة بدورها للمرتبة العاشرة.

وعربيًا حافظت تونس على مركزها (29) تليها الجزائر مستقرة أيضًا (38) يليها المغرب في المركز الـ42 متراجعًا 3 مراتب، ثم مصر مستقرة بالمركز 49 تليها قطر التي صعدت خمسة مراكز (57).

وعلى مستوى أفريقيا، جاءت السنغال في الصدارة مستقرة بالمركز الـ20 تليها تونس ثم نيجيريا متراجعة مركزًا (35) فالجزائر ثم المغرب.

وعلى صعيد القارة الآسيوية، حافظت إيران على تواجدها بالمركز الأول (27 عالميًا) رغم التراجع 4 مراكز، بينما جاءت الإمارات في المركز السادس قاريًا والـ66 عالميًا، بينما تقدمت السعودية للمرتبة السابعة آسيويًا والـ69 عالميًا.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler