fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

أغرب دعوى خلع .. تطلب الطلاق لرفضه مشاركتها في قتل أمه

التاريخ : 28-10-2019 06:22:20 | المشاهدات 14475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 في واحدة من أغرب قضايا الخلع في مصر، أقامت فتاة مصرية دعوى طلاق ضد زوجها، بسبب امتناعه عن قتل والدته لمعاملتها السيئة لزوجة ابنها.
الفتاة المصرية والبالغة من العمر 16 عامًا، وقفت أمام محكمة الأسرة في إمبابة بالجيزة، تطلب فيها الطلاق من زوجها (س.ا) عامل، مبررة طلبها: "زوجي مش بيسمع كلامي وبيحب أمه".
وتقول الزوجة- حسب صحيفة الشروق المصرية- : "ذهبت لأعيش مع زوجي ووالدته، ثم ما لبثت أن اكتشفت أنني لا أستطيع أن أتعامل مع حماتي، فكانت شخصيتها متباينة تماما وكانت تصرفاتها تثير غضبي".
وتروي الزوجة: "وبعد أسبوع من الزواج لم تتوقف المجادلات والشجار بيننا، وكنت أتحملها لكبر سنها وأنها تحتاج إلى رعاية، ولكن في النهاية لم يعد في استطاعتي أن أتحمل أفعالها السيئة، واستبدادها وسيطرتها، فقررت أن أتخلص منها بوضع "السم" في الطعام لقتلها ولكن المحاولة انتهت بالفشل".
وتحكي: "أمرت زوجي بالتخلص من أمه حتى تنتهي معاناتنا ولكنه رفض ذلك، وطلب مني أن أتعامل مع والدته بالحسنى؛ إلا أنني كان شغلي الشاغل هو التخلص من حماتي انتقاما منها بسبب معاملتها السيئة لي.
وبعد انتهاء شهر من الزوج توجهت إلى محكمة الأسرة لطلب الطلاق وما زالت الدعوة منظورة أمام المحكمة



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler