fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

تفاصيل صادمة .. ضبط قاض عربي ارتكب جرائم جنسية مروعة

التاريخ : 29-10-2019 11:45:33 | المشاهدات 6975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في حادثة أثارت الراي العام في السعودية، فبعدما أعلنت وسائل الاعلام المحلية مؤخرا ، عن القبض على قاض سابق في أقدس بقاع الارض "مكة المكرمة " متلبسا بعدة جرائم من بينها "ممارسة الجنس مع النساء " مما أثار حفيظة الكثيرين حسبما ذكرت صحيفة المدينة السعودية.


وفي تفاصيل هذه القضية أن هذا الرجل متورط بعدة جرائم وليس فقط الجريمة السابقة ، وإنما جرائم اخرى كثيرة تتعلق بالفساد ، و الاستغلال الوظيفي، والرشاوى، واستخراج صكوك غير صحيحة لاتحمل اية سجلات او قيود رسمية هذا الى جانب علاقاته المحرمة التي جعلت من هذه الجريمة جريمة صادمة ،تحدث فيها الرأي العام.

وقد تم الكشف عن هذه التفاصيل ، بعدما حكمت المحكمة الجزائية على القاضي السابق على جرائمه السابقة بالسجن عشر شهور والجلد مئة وعشرين جلدة ،وقد ايدت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة الحكم المنطوق به من المحكمة الجزائية.


يذكر أن المحكمة العليا ، صاحبة الكلمة الاخيرة في القضية، رات ان العقوبة ، لاتتناسب مع حجم الجرائم المرتكبة من قبل المتهم ، حيث انها جرائم متنوعة تجلب الضرر في اكثر من جانب ، وقد وجهت المحكمة العليا ، ان يتم اعادة محاكمة المتهم في المحكمة الجزائية ،ليتم تغليظ العقوبة ، بحيث تتناسب العقوبة مع ما ارتكبه المتهم من جرائم.

يذكر أن القضية لاقت استهجانا واسعا نظرا للمكان الذي وقعت فيه ،وليس هذا الجانب فقط بل انها قضايا متنوعة ارتكبها متهم واحد ، وايضا ارتباط هذا الرجل بالقانون ،وان كان ارتباطا سابقا بحكم عمله سابقا في السلك القضائي.


والجدير بالذكر أن الجرائم بشكل عام ازدادت في السعودية ازديادا ملحوظا ، وايضا في محيطها في الخليج العربي ، بل والدول العربية بشكل عام بحكم اسباب كثيرة اهمها ما تعبشه المنطقة من مشكلات اقتصادية واجتماعية وسياسية معقدة ، لكل منها اسبابه ونتائجه التي تؤثر بشكل مباشر او غيرمباشر على المجتمع والناس



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler