fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

الأسد يتوعد تركيا بالحرب ويصف ترامب بأنه أفضل رئيس أمريكي

التاريخ : 02-11-2019 11:09:50 | المشاهدات 4725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أشاد الأسد بالرئيس الأمريكي دونالد ترمب ووصفه بأنه أفضل رئيس أمريكي معللاً ذلك بأنه أكثر رئيس أمريكي من ناحية الشفافية حيث يتحدث بعلنية عن أهدافه، مؤكداً في الوقت ذاته بأن سياسات ترمب ليست جيدة.

 

 

وأكد الرئيس السوري بشار الأسد أن بلاده لم يكن لها أي علاقة بعملية قتل زعيم عصابة داعش الإرهابية أبو بكر البغدادي، مبينا على أنهم عرفوا الخبر من وسائل الإعلام.

 

 

 

وأشار الأسد في مقابلة مع وسائل إعلام سورية الى أن الاتفاق الروسي التركي حول وجود قوات الأخيرة في منطقتي تل الأبيض ورأس العين السوريتين بعمق 32 كم هو اتفاق مؤقت لغاية خروج القوات التركية بطريقة أو بأخرى، ضارباً مثالاً على ذلك بمناطق خفض التصعيد، مشدداً في الوقت نفسه على أنه وفي حال تم استنفاد كافة الطرق السياسية دون الخروج التركي من الشمال السوري سيتم “تحرير هذه المناطق بعملية عسكرية”.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler