fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

إنشاء مركز للبحوث الدوائية والتشخيصية بكلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية

التاريخ : 05-11-2019 10:19:03 | المشاهدات 2250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قدم عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور محمد الطناني محاضرة تعريفية بمركز البحوث قيد الإنشاء في الكلية .

حيث حضر المحاضرة كلاً من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ونائب الرئيس الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان وعميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور بسام محاسنة وأعضاء الهيئة التدريسية من كليات الصيدلة والعلوم الطبية المساندة والهندسة.

تضمنت المحاضرة تعريفاً برؤية ورسالة وأهداف مركز البحوث وتطلعات أ.د. الطناني في أن يكون مركز البحوث رائداً على المستوى الدولي وقادراً على إنتاج أبحاث ذات مستوى عال محلياً ودولياً في المراحل البحثية كافة بدءاً من تحديد الثغرات في الاستراتيجيات والعلاجات الموجودة حالياً وانتهاءً بتسويق المنتجات المكتشفة.

 

في ختام المحاضرة، أثنى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان على الجهود المبذولة من قبل عميد كلية الصيدلة والفريق المسؤول عن تجهيز مركز البحوث وشدد على ضرورة التعاون بين الباحثين في المجالات المختلفة لإنتاج أبحاث ذات جودة عالية ترتقي بمستوى جامعة عمان الأهلية ولتحسين مستوى التصنيف الدولي للجامعة عالمياً"



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler