fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

معلمات مدارس خاصة يشتكين ممارسات تنتهك حقوقهن

التاريخ : 06-11-2019 12:13:54 | المشاهدات 1200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شكت معلمات في مدارس خاصة اجبارهن على توقيع كمبيالات من قبل أصحاب المدارس لعدم استخدام حقوقهن في اجازة الأمومة.
 
وقالت المعلمات ان هذه الممارسات تسيء الى مهنة التعليم سيما وان الرواتب متدنية ولا يوجد أمان وظيفي في العمل، فيما طالبن بتدخل الجهات الرسمية لوضع حد لتلك الممارسات.
 
من جانبه قال أمين عام وزارة العمل، فاروق الحديدي، إن الوزارة لا تتهاون بأي تجاوزات من قبل أصحاب العمل ولا تستثني المدارس الخاصة من ذلك.
 
وأضاف الحديدي إن فرق الوزارة تقوم بجولات على المدارس الخاصة في حال تلقيها اي شكاوى أو ملاحظات من قبل المعلمين العاملين بالمدارس الخاصة تقوم بعمل جولات تفتيشية أخرى للتحقق من المخالفات.
 
ودعا المعلمين والمعلمات في المدارس الخاصة الى تقديم شكاوى لدى وزارة العمل والابلاغ عن الممارسات غير القانونية التي تتم بحقهم من قبل فرق التفتيش .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler