fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

الحكومة في صدمة.. والداخلية لا معلومات.. ومجد خارج البلاد..!!!

التاريخ : 06-11-2019 12:44:48 | المشاهدات 14475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

مازالت الحكومة تقع وقع صدمة "هجوم جرش"والاعتداء على مجموعة من السياح المكسيكيين، بواسطة اداة حادة "سكين"واصابة عدد منهم ودليل سياحي وامني، ولم تتوصل إلى دوافع المهاجم او فيما اذا كانت تقف خلفه جهات ام حادث معزول .
 
" صوت البلد " تواصلت مع وزارة الداخلية والسياحة والاثار، لمعرفة دوافع الهجوم و تقييم سريع لوضع السياحة الخارجية على البلاد خصوصا وانها مقبلة على موسم سياحي جيد، إضافة إلى ادخال السياحة عملة صعبة للخزينة التي تعاني اوضاعا مالية صعبة، ولكن لم تجد لديهما اجابة؟!.
 
واكد مصدر مطلع في وزارة الداخلية لـ" صوت البلد "، ان الوزارة لا تمتلك اي معلومات حول الحادث لناحية الدوافع او من يقف خلف الهجوم وذلك بعد ما يزيد عن الساعتين عن وقوع الحادث، مؤكدا ان الوزارة تمتلك نفس المعلومات التي بثها الامن للاعلام.
إلى ذلك رفضت وزير السياحة والاثار، مجد شويكة الادلاء باي معلومات عبر " صوت البلد " بسبب تواجدها خارج البلاد واكتفت بان مكتبها يتابع تفاصيل الهجوم مع الامن .
 
وتأتي حادثة "طعن جرش"بالتزامن مع وصول نحو 2244 سائح الى ميناء العقبة  يوم غدٍ الخميس على متن ثلاث بواخر سياحية من مختلف الجنسيات لزيارة مدينة العقبة ووادي رم والبتراء.
 
 
وكان اردني اقدم اليوم على الاعتداء بواسطة سكين على عدد من السياح ودليل سياحي واحد ضباط الصف من مديرية الامن العام عند محاولة القبض عليه وجرى اسعاف المصابين للمستشفى وهم قيد العلاج .
 
وجرى على الفور القاء القبض على ذلك الشخص وبوشرت التحقيقات معه



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler