fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

مركز القطرانة الصحي نقص في الخدمات التمريضية والمعدات والادوية

التاريخ : 07-11-2019 11:03:01 | المشاهدات 2700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تلقت " صوت البلد  " عدة اتصالات من بعض اهالي القطرانة يشكون فيها وبمرارة الحال الذي يعاني منه مركز القطرانة الصحي الشامل ومنها على سبيل المثال لا الحصر الحجم الكبير في تردي الخدمات الصحية التي يقدمها المركز للمواطنين حيث يفتقر الى وجود التخصصات الطبية ونقص في الخدمات التمريضية والمعدات واللوزام و بعض الاجهزة والادوية .

واوضح بعض المتصلين في شكاويهم الى افتقاد المركز لبعض المواد واللوازم الخاصة بالاسعافات الاولية حيث يطالبون من وزير الصحة و مدير صحة الكرك الاهتمام بهذا المركز الصحي الشامل كونه ايضا يقع على الطريق الصحراوي الذي يحدث عليه الكثير من حوادث وتدهور ودهس و تبعد محافظة الكرك عن القطرانة عشرات الكيلو مترات ووجود شركات ومصانع في المنطقة .

يطرح المواطنون سؤال كبير وهام ويطالبون وبالاجابة عليه وموجه الى مديرية صحة الكرك ودورها وواجبها بمتابعة ومراقبة المراكز الصحية في منطقة القطرانة والسلطاني ليس فقط لخدمة اهالي المنطقة بل لمن يجاورها ايضا.

ت



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler