fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

ضبط شخصين بحوزتهم عمله مزيفة

التاريخ : 07-11-2019 11:31:56 | المشاهدات 825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات في مديرية شرطة محافظة عجلون ليل الأربعاء الخميس من القبض على شخصين بحوزتهم عمله مزيفة و مواد مخدره.

وقال مصدر أمني أن معلومات وردت للعاملين في قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة محافظة عجلون حول حيازة شخصين مواد مخدرة وعمله مزيفة.

وأضاف المصدر بأنه تم متابعتهم من قبل مجموعات إدارة مكافحة المخدرات وإلقاء القبض عليهم وبعد تفتيشهم عثر بحوزتهم على في مساء اليوم وفي قسم مخدرات عجلون تم ضبط شخصين بحوزتهم مبلغ من العمله الاردنيه المزيفة 1860 دينار من فئه العشرات وكميه مواد يعتقد انه مواد مخدره وبوشر بالتحقيق معهم لإتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler