fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

قوات الاحتلال تعتقل عدد من المواطنين بالضفة المحتلة

التاريخ : 07-11-2019 11:50:27 | المشاهدات 5025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت عدد من المواطنين فجر اليوم الخميس في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة وخاصة في مدينة طولكرم وطوباس وبيت لحم.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 مواطنين بينهم الأسير السابق مصطفى بدير، والأسير السابق معتصم سمارة، وعدنان سمارة من مدينة طولكرم، وموسى علي خريوش من طمون قرب طوباس، وعمر المساعيد، والفتى أنس المساعيد من مخيم عايدة شمال بيت لحم.

 من الجدير ذكره أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن بشكل يومي في ساعات المساء وفجرًا حملات مداهمة لعدد من منازل المواطنين في انحاء متفرقة من الضفة الغربية لأهداف متعددة أخطرها التسلية كما ظهر في عدد من مقاطع الفيديو على لسان جنود الاحتلال أثناء عملية اعتقال أحد الشبان ودائمًا ما تنتهي مداهمات قوات الاحتلال باعتقال عدد من المواطنين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler