fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

ضبطته يخونها على فراشهما.. فانتقمت شر انتقام

التاريخ : 19-11-2019 03:10:13 | المشاهدات 11175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

"انتقام امرأة".. هكذا يمكن أن تطلق على الجريمة التي ارتكبتها سيدة، بعد أن ضبطت شريكها يخونها مع فتاة أخرى داخل منزلهما.
حيث قامت امرأة من مدينة بينساكولا الأمريكية بفلوريدا بإشعال منزل حبيبها بعدما وجدته يخونها مع امرأة أخرى.
ألقت الشرطة القبض على تيتو مور عمرها 47 عاما، الأسبوع الماضي، بتهمة إحراق متعمد من الدرجة الأولى، وتم سجنها في مقاطعة إسكامبيا مع فرصة إطلاق سراحها بكفالة قدرها 25 ألف دولار.
وعثر رجال الإطفاء على مور بالقرب من منزل محترق في التاسعة صباحًا، وقالت مور للشرطة، إنها عاشت فيه، ولكنها انتقلت إلى مكان آخر بعدما علمت بخيانة شريكها، بحسب موقع "ميترو".
ووفقا للسكان المحليين، طلبت مور البنزين من أربعة من الجيران. ثم قفزت المرأة فوق السياج، وحاولت فتح النافذة. وسرعان ما غادرت الموقع وألقت زجاجة فارغة في سلة المهملات.
وحسب بيان الشرطة، لاحظ شهود العيان منزلًا يحترق فاتصلوا برجال الإطفاء. واكتشف المحققون أن الحريق انتشر من الأريكة، الموجودة بالقرب من النافذة المطلة على الفناء.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler