fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الاردن يتجاوز تايوان بخماسية

التاريخ : 19-11-2019 06:14:13 | المشاهدات 2625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حافظ المنتخب الوطني على حظوظه بالتأهل للدور الحاسم من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس أمم اسيا 2023، وذلك بفوزه على المنتخب التايوني بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة، لحساب المجموعة الثانية من التصفيات.

دخل المنتخب الوطني بإندفاع هجومي واضح أسفر عن تسجيل الهدف الأول عن طريق بهاء فيصل بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، ولم تنتظر الجماهير سوى 9 دقائق قبل أن تبدأ بهتافها المعتاد vital out، قبل أن يحرز اللاعب أحمد العرسان الهدف الثاني من تسديدة رائعة عند الدقيقة 25 من عمر اللقاء، فيما سجل سالم العجالين الهدف الثالث عند الدقيقة 42 بعد ركلة ركنية أحدثت دربكة في منطقة الجزاء التايونية وانتهت بشباك الحارس بان وين تشيه.

في الشوط الثاني تفاجئ الجميع بسيطرة المنتخب التايوني على الربع الساعة الأولى، قبل أن يوسع حمزة الدردور الفارق بتسجيله الهدف الرابع للنشامى من ركلة حرة مباشرة متقنة عند الدقيقة 60، ليقوم البلجيكي فيتال بوركيلمانز بسحب القائد عامر شفيع والدفع بالحارس أحمد عبدالستار بدلاً منه في الدقيقة 66.

واستمر لاعبونا بتسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء، وذلك بعد تسديدة بعيدة المدى من بهاء فيصل الذي سجل ثاني أهدافه الشخصية باللقاء، قبل أن يقوم المدرب بسحبه والدفع بسعيد مرجان عند الدقيقة 77، لينزل رتم اللقاء بعد ذلك بصورة غريبة، حيث كانت التعليمات واضحة للاعبي الأردن بتدوير الكرة والحفاظ عليها لأطول وقت ممكن.

لينتهي اللقاء أردنياً بفوز مهم يعيد الأمال ورفع النشامى من خلاله رصيدهم لـ 10 نقاط خلف المنتخب الكويتي بفارق الأهداف، بينما تتصدر أستراليا المجموعة بـ 12 نقطة.

تشكيلة الأردن: عامرشفيع، إحسان حداد، يزن العرب، طارق خطاب، سالم العجالين، خليل بني عطية، أحمد سمير، أحمد العرسان، موسى التعمري ياسين البخيت، بهاء فيصل، حمزة الدردور.

اشكيل تايون: بان وين تشيه، وانج روي، شين تنج ينج ،هنج تزو كيوي هسيه بوان، شن وي شيان، ويل دونكين كو يو نج، تشين شينج، وين شيه هاو، إيميلو إيستيفيز، شين بو ليانج، شين جوب شياه شين شا أون



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler