fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

من أجل الذهب .. مصريان يقدمان شقيقهما "قرباناً للجن"! شاهد الصور

التاريخ : 28-11-2019 11:54:58 | المشاهدات 12525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شهدت محافظة الغربية في مصر ، جريمة قتل مروعة حين أقدم شابان على قتل شقيقهما ودفنه أسفل منزلهما ليكون قربانًا للجن خلال رحلة بحثهما عن الآثار.

وكشف مصدر أمني، تفاصيل الواقعة التي جرت في مدينة طنطا، مشيرًا إلى أن ”الدجال" المكلف باستخراج الآثار أقنع الأخوين أنه إذا أرادا أن يساعدهما حارس المقبرة من الجن، فعليهم أن يقدّما القربان، فاختاروا قتل شقيقهما.
 
وذكرت المصادر أن الضحية اسمه نادر رضا 20 سنة وكان الجانيان يبحثان عن الآثار داخل منزلهما ومعهما شقيقهما و2 من أصدقائهما وأثناء ذلك دفنوه على بعد مترين لأن الجن طلب ذلك كي تفتح المقبرة.

وحين تقدم الأهالي ببلاغ لقسم الشرطة تحركت فرقة من المباحث وألقوا القبض على الجانين، اللذين أرشدا عن مكان الجثة وتم استدعاء الحماية المدنية لانتشالها من البئر.

ودأبت الأسر المصرية في الأيام الأخيرة على التنقيب في المنازل من أجل البحث عن كنوز أثرية وبيعها بمبالغ ضخمة من أجل الكسب السريع.

ويعد التنقيب عن الذهب والآثار ظاهرة منتشرة ببضع مناطق مصرية، وهناك اعتقاد لدى البعض أنه لا بد من الاستعانة بشخص يستطيع التعامل مع الجن حارس المقبرة والذي يطلب القرابين البشرية وأمورًا أخرى غريبة لفتحها لهم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler