fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

التربية تتحقق من فيديو حول تعرض طالب للضرب

التاريخ : 01-12-2019 12:44:16 | المشاهدات 825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شكلت وزارة التربية والتعليم لجنة تحقيق للوقوف على حيثيات تعرض طالب للضرب من قبل أحد المعلمين داخل غرفة صفية وفق ما ظهر في فيديو تداولته اليوم الاحد وسائل التواصل الاجتماعي.

واكد الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، موقف الوزارة الرافض للعنف بكل اشكاله داخل المدارس، مبينا في هذا الإطار أن الوزارة حريصة على سلامة العملية التعليمية وصون هيبة وكرامة المعلم وحق الطالب في الحصول على التعليم المناسب.

وقال الجلاد، إن ما نشر وإن صح داخل إحدى مدارس الوزارة لا يتعدى كونه حالة فردية، سيتم التحقق منها واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها، داعيا الزملاء المعلمين لاعتماد الأساليب التربوية والإرشادية في التعامل مع الطلبة وعدم استخدام الضرب كأداة لتعديل سلوك الطلبة وتطبيق تعليمات الانضباط المدرسي بهذا الخصوص



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler