fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

ملاسنة بين الرياطي والطراونة تحت القبة / تفاصيل

التاريخ : 01-12-2019 01:02:01 | المشاهدات 4575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استشاط النائب محمد الرياطي غضبا بعد الكلمة التي القاها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة تحت القبة اليوم ، حيث وصف الطراونة الرياطي بالرجل المضلل، وأن هناك من استخدمه كدمية، داعيا الرياطي الى العودة لصوابه.

ورد الرياطي على الطراونة بقوله : “انت لست قد المواجهة، وسأبقى لك في المرصاد”، الامر الذي دعا الطراونة للرد عليه بالقول، “انت اصغر من أن اواجهك وسأبقى اترفع عنك”.

وفي مداخلة له اعترض النائب محمد الظهراوي على بيان الطراونة الذي ألقاه تحت القبة وطلب من الطراونة عدم مخالفة النظام الداخلي ، قائلا له : “كان عليك تحويل النائب الرياطي إلى التحقيق ومن ثم يتخذ المجلس قراره ولا يجوز ان تصدر بيانا باسم المجلس”.
ورد الطراونة: “أنا لم اخالف النظام الداخلي وما تحدثت به ليس بيانا باسم المجلس”.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler