fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

الإفراج عن سلمان خان بعد الحكم بسجنة 5 سنوات

التاريخ : 03-12-2019 05:37:15 | المشاهدات 28125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 منح الممثل الهندي الشهير سلمان خان، قرارا بالإفراج المؤقت بكفالة، وذلك بعد إدانته يوم الأربعاء 6 مايو بالسجن خمس سنوات، بتهمة قتل رجل مشرد، وجاء الحكم على نجم بوليوود، بعدما اتهم بقتل رجل صدمه بسيارته ثم فر هاربًا بعد الحادث.

وكان القاضي دى. دبليو. ديشباندى بمحكمة مومباي أيد الاتهامات الموجهة من الادعاء إلى خان بالقيادة تحت تأثير الخمر وفقدان السيطرة على سيارته في  والاصطدام بمتجر مخبوزات، وقتل رجل مشرد كان ينام فوق الرصيف، وأصيب أربعة آخرون في الحادث.

جدير بالذكر أن الملايين من عشاق النجم سلمان خان قد دشنوا أول الهاشتاجات على موقعي التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر تحت عنوان «#IstandWithSalmanKhan»، من أجل اعلان دعمهم ووقوفهم صفا واحدا وراء معشوقهم بعد الحكم بسجنه.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler