fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

العثور على قرش مرعب بـ 300 ناب

التاريخ : 03-12-2019 05:39:32 | المشاهدات 17700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

صُعِق مجموعة من الصيادين الأستراليين حين شاهدوا سمكة قرش مرعبة تحمل في فمها 300 ناب موزعة على 25 صفاً، وتعود السمكة النادرة إلى 80 مليون سنة قبل التاريخ.

وتحت عنوان “القها في البحر”، قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: إن صيادين على متن مركب عثروا على السمكة بالقرب من بحيرات “إنترانس” (شرق فكتوريا)، وتشبه السمكة ثعبان البحر؛ ولكن لها ستة أزواج من الخياشيم وزعانف ظهرية، على غرار الأسماك المفترسة، ويطلق عليها اسم “الحفرية الحية”.

ونقلت الصحيفة عن سايمون بوج من رابطة الصيد الأسترالية قوله: لقد أصابت السمكة الرجال بالحيرة والفزع؛ فـ 300 ناب تعني أن ما يدخل ذلك الفم، لا يخرج أبداً.

kersh1



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler