fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

مسحوق وقهوة ولبان.. منتجات تزيد الرغبة الجنسية لدى السيدات

التاريخ : 03-12-2019 05:45:52 | المشاهدات 6600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

إذا وصلتي لسن اليأس.. نصائح لمواجهة فتور الرغبة الجنسية

7 أطعمة تقتل الرغبة الجنسية

 

تحسين الرغبة الجنسية وتنظيم الدورة .. فوائد عديدة لشرب اليانسون

5 فروق رئيسية في الرغبة الجنسية بين آدم وحواء

 

"الحبة الروز" عقار وافقت وزارة الصحة على طرحه في الصيدليات، لعلاج ضعف الرغبة الجنسية عند النساء، ويعرف بـ"الفياجرا النسائية". 

جاء ذلك، بالتزامن مع إطلاق المؤتمر الذي يعلن عن أحدث الدراسات لأسباب الطلاق في مصر الذي يعقد، الأربعاء المقبل، حيث أشارت النتائج إلى أن السبب الأكبر للطلاق هو ما يعرف بـ"السرير الجاف"، أو سوء العلاقة الحميمة بين الزوجين الذي تتعدي نسبته 50%، في السنة الأولى من الزواج.

ورصد "هن" بعض أنواع المنشطات الجنسية للنساء، التي كانت تعمل على زيادة الرغبة الجنسية لديهن:

يتواجد هذا المنتج بنكهات مختلفة في الصيدليات، حيث يمكن للنساء تناوله قبل ممارسة العلاقة الحميمة بـ45 دقيقة، فسوف يزيد من رغبتهن الجنسية، ويصلن للنشوة الجنسية.

وعادة ما يستخرج "اللبان الجنسي"، من النباتات البرية، التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء، حيث يتوفر منه العديد من النكهات المختلفة مثل "الفراولة، التوت، البطيخ".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler