fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

بكاء الدم.. حالة غريبة تصيب فتاة في ال 17 من عمرها

التاريخ : 07-12-2019 03:07:24 | المشاهدات 2250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 بكاء الدم هي حالة غريبة سنتحدث عنها في هذه المقالة، حيث أصابت فتاة مراهقة وحتى الآن لم تجد تشخيصًا مناسبًا يساعدها في الشفاء منها أو حتى التعرّف على سببها.

بكاء الدم.. حالة غريبة تصيب فتاة في ال 17 من عمرها
الفتاة التي سنتحدث عنها هي Marnie Harvey في ال 17 من عمرها، وقد بدأت تعاني من نزيف الدم من عينيها في عام 2013م، وحديثًا بدأت تنزف من أماكن أخرى مثل أذنيها وكذلك لسانها وأنفها.

منذ بداية ظهور هذه الحالة معها، بدأت أمها بالبحث عن سبب هذا الأمر وراجعت مجموعة من الأطباء في سعيها للحصول على سبب وتفسيره، ولكن دون جدوى. وقد ذكر الأطباء بأنها الحالة الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة في إنجلترا كلها.

المشاكل التي تسببت بها هذه الحالة ليست فقط نزول الدم، بل أثرت بشكل كبير على حضورها للمدرسة كما أنها أصبحت تصاب بالصداع بشكل دائم خاصة في فترة الليل.

حلول مُقترحة، لكن دون جدوى
بعد أن تم فحصها من بعض الأطباء والمختصين، تم اقتراح بعض الحلول مثل تغيير جدولها الغذائي وامتناعها بشكل تام عن أكل الغذاء الذي يحتوي على كميات سكر، لكن هذه الأمور لم تصِل بها إلى أي نتيجة.

بعد ذلك افترض الأطباء بأن الأمر قد يكون نتيجة لخلل في جهازها التنفسي، مما جعلهم يجرون بعض الفحوصات لصدرها ووظائفه، ولكن كانت النتائج كلها جيدة دون وجود أي مشكلة قد تسبب هذا الأمر.

وتم فحصها أيضًا للتأكد من عدم وجود أي ورم في جسمها، مثل دماغها على سبيل المثال، وقد كانت النتائج أيضًا جيدة ولم تظهر أي مشاكل أو ورم.

خلال بحث العائلة في هذه القضية سواءً عن أطباء يساعدوهم أو عن شخص قد يعرف سبب هذه الحالة، وجدت العائلة حالتين حول العالم يعانون من نفس المشكلة، أحدهم حالة في أمريكا وهو Calvino Inman، حيث كان في ال 15 من عمره عندما بدأ ينزف الدماء من عينيه. والحالة الأخرى كانت في الهند وقد عانت منها طفلة في ال 13 من عمرها تدعى Twinkle Dwivedi.

لكن هذه الحالات التي عانت من النزيف من العينين لم تمر بنفس الظروف التي تمر بها Marnie Harvey، لذلك تم اعتبارها حالات غير مطابقة للحالة التي تعاني منها هذه الفتاة.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler